(موضوع مميز )بسكويت الشطرنج .... من مطبخ شذى الغربه ... حياكن

... شذى الغربه ... 04-05-2013 32 رد 8,777 مشاهدة
.



[BACKGROUND="100 http://www.3roos.com/files/ups/2012/310493/51345010710.jpg"]

بسم الله الرحمن الرحيم






كيفكم احلى العرايس

حلى اليوم سهل ولذيذ

بسكويت الشطرنج

المقادير


كوب ونص زبده
كوب ونص سكر بودره
4 كوب دقيق
نص ملعقه بيكنج بودر
2 بيض
ملعقتين كاكاو بودره
ملعقه فانيليا

الطريقه

نضع السكر والزبده الى الخلاط






وتخلط لمده 5 دقائق حتى تصبح كا الكريمه






نضيف البيض والفانيليا وتخلط لمده دقيقتين






نضيف الدقيق وتعجن حتى تتماسك واذا ماتماسكت يمكن اضافه قليل من الدقيق











نقسمها الى نصفين متساويين






ناخذ قسم في وعاء والنصف الاخر نضيف له الكاكاو











نشكلها على شكل اسطوانات











نلفها بالنايلون وندخلها الفريزر لمده ساعه الى ساعتين






نخرجها من الفريزر ونقطعها الى مستطيلات متساويه











نستخدم بياض البيض لالصاق المستطيلات مع بعضها وهذه الطبقه الاولى






الطبقه الثانيه






الطبقه الثالثه






نلفها بالنايلون






ندخلها الفريزر لمده ساعه ونص






بعد ان تجمد نقطعها الى قطع متساويه





















تدخل الفرن على درجه حراره 360 لمده 20 دقيقه






وصحتين وعافيه







اتمنى ان تنال على رضاكم

ودعواتكم بالتوفيق




[/BACKGROUND]
م

روعة تسلم يدك يا قمر بيشهي
مشكورة والله يعطيكِ العافية
.
الله يعافيك ويوفقك
A
ماشاء الله رووووووعة كالعادة شذو
هاتي لي واحدتين بقى :D
تسلم الأيادي ياقمر وبألف هنا
ف
واااو حلوة الفكرة كتيــــــــــــــــر نايس
تسلم إديكـِ
:f:
.
Anfas Elfajer;16494826:
ماشاء الله رووووووعة كالعادة شذو
هاتي لي واحدتين بقى :D
تسلم الأيادي ياقمر وبألف هنا



الله يسلمك عزيزتي ويكون لي الشرف تتذوقي من حلوياتي

F:F:
و
يممممممممممممممممي

يامبدعة

رووعة

تسلمين
B
عليكم السلاام ورحمه الله وبركــآآتـــهـ

مبين عليه لذيذ ،،،

ربي يعطيج الف الف عــآآآفيه ،، وعســآآج ع القووة
&
[BACKGROUND="70 #999999"]ماشاااء الله

شكله رااائع تسلم أيدك يااقمر

تم أجمل تقيييم لعيونك ..F:.||~[/BACKGROUND]
&
امممممم رووووووووووعه
شكلهم يطير العقللل عاشت الاياااادي وطبعااا راح اجربه
الله يعطيج العااافيه
ا
ماشاء الله وتسلم ايدك ..
ا
وانا لما بشتري البسكوت ده جاهز افضل ااقلب فى البسكوتة واقول ده بيتعمل ازى ياربى :D

طلع سهل جدا

تسلم ايدك شذى بجد ماشاء الله عليكى مبدعه كعادتك

واكيد تستهالى احلى تقيم ولايك و5 ستار

F:
ه
حلو قوى تسلم الايادى
M
عجيبه

تسلم الأيـادي

وبالعافية
م
تسلم يدك
أ
ما شاء الله تهبببببببببببببببببل يا شذى
س
بتشهي روعه
ل
يسلموووو ايديك ياقمررر
S
تسلم الايادي
د
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركـاته..

ومـاشاء الله لآ قوة إلا بالله على هـالإِبـداع.

بجد روعـــه .. تسلم ديـاتكـ المبدعه واللي كل مره تعلمنـا شي جديد.

منتهى الترتيب و الجمـال وبالتأكيد الطعامه..

لكن عندي سؤال بسيط بعد اذنكـ!

ليش كل مره كنتِ تدخليها الفريزر عشان تجمد وبعد كذا تقطعها و لا لسبب ثاني..؟؟

و...

شكرآ لكـ :032:
X